عاجل ….. البيرو تطرد سفيرة جبهة البوليساريو الوهمية.

عاجل ….. البيرو تطرد سفيرة جبهة البوليساريو الوهمية.
بتاريخ 10 سبتمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

كشفت قناة “تلي سور تي في”، أن السلطات البيروفية قامت اليوم الأحد بمنع سفيرة الجمهورية الوهمية البوليساريو لديها “خديجتو المختار” من دخول أراضيها و قررت ترحيلها لإسبانيا دون أن توضح سبب اتخاذها لهذا القرار.

و قالت مصادر للقناة الفنزويلية، أن “خديجتو المختار” تم منعها في مطار “ليما” من دخول الأراضي البيروفية بعدما كانت في جولة ديبلوماسية بأمريكا الجنوبية للتعريف بقضية الصحراء.

و أضافت ذات المصادر أن “خديجتو المختار” التي تشغل منصب مسؤولة عن العلاقات الدولية لدى الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية تم احتجازها بمطار “ليما” و تم إخبارها بقرار منعها من دخول البلاد.

وقالت محاميتها “دانتي دياث وونغ”، أن الشرطة البيروفية أوقفت موكلتها في المطار ومنعتها من دخول البلاد وقاموا فيما بعد بترحيلها إلى اسبانيا.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.