شباب من مدينة إمنتانوت يطلقون حملة وطنية و دولية للمطالبة ببناء مستشفى بمدينة امنتانوت

شباب من مدينة إمنتانوت يطلقون حملة وطنية و دولية للمطالبة ببناء مستشفى بمدينة امنتانوت
بتاريخ 10 أكتوبر, 2015 - بقلم khalid aboulmajid

بغيناها حملة وطنية و دولية للضغط على وزارة الصحة لاستكمال بناء المستشفى بامنتانوت لأنه كل شهر و كل أسبوع عشرات المرضى يعانون في صمت يتنقلون بسيارة إسعاف إن توفرت لإقليم شيشاوة أو مراكش لتلقي العلاج إن لم تدركهم الموت في الطريق. أصدقائي لي غادي يشوفو هاد الستاتو رجاء تضامنوا معنا بكتابة عبارة معا لبناء مستشفى بإمنتانوت كفى من التماطل. فالصورة غادي توجدو البطاقة التقنية لمشروع المستشفى و الصورة الثانية من موقع البناء لي توقفات الأشغال فيه هادي سنوات. بتضامنكم يمكن تنقذوا أرواح عشرات من ساكنة المغرب العميق التي تعاني في صمت

12003985_10153651776543703_9008808859922147809_n

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.