انتحار تلميذ في ظروف غامضة بأكادير.

انتحار تلميذ في ظروف غامضة بأكادير.
بتاريخ 17 سبتمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

اهتزت منطقة الحي المحمدي بمدينة أكادير مساء اليوم السبت 16 شتنبر الجاري على وقع واقعة انتحار تلميذ في 16 من عمره بعدما وضع حدا لحياته شنقا باقامتهم بذات الحي.

إلى ذلك حلت عناصر الأمن والشرطة العلمية والوقاية المدنية وكذا سيارة نقل الأموات حيث تمت مباشرة عملية البحث والتقصي من أجل الوصول إلى حقيقة هذه الفاجعة المؤلمة.

يذكر ان الهالك تلميذ بالمستوى السنة الثالثة ثانوي اعدادي بإحدى المؤسسات التعليمية بأكادير ، كما تم نقل جثة الضحية الهالك صوب مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.