المحرشي : جهات سياسية وغير سياسة تشن حربا شرسة على تيار العماري .

المحرشي : جهات سياسية وغير سياسة تشن حربا شرسة على تيار العماري .
بتاريخ 21 سبتمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أكد المحرشي، رئيس مجلس إقليم وزان، أن مجموعة من المنابر الإعلامية تقود حملة مسعورة ضد التيار الموالي لإلياس العماري بعدما قدم هذا الأخير استقالته من الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، مشيرا إلى أن “هناك جهات سياسية وغير سياسية معروفة تشن حربا شرسة على تيار العماري وسأفضحها عندما يأتي الوقت المناسب”.

وأضاف المحرشي أن الشهادة المدرسية جرى التحقيق بشأنها سنة 2003 عندما قرر خوض غمار الانتخابات التشريعية وتم الحكم لصالحه بالبراءة ابتدائيا واستئنافيا بشكل نهائي وتوقيف الجناة في هذه القضية، مؤكدا أن الشهادة المدرسية التي جرى نشرها في العديد من المواقع الإلكترونية لا علاقة له بها.

وزاد المحرشي قائلا: “جهات عديدة تقف وراء هذه الإشاعة وأعرفها حق المعرفة كما أنها تريد استغلال حزب البام لصالحها والقضاء على تيار العماري بشكل نهائي”، رافضا الكشف عن اسم هذه الجهات.

وأشار المحرشي إلى أنه سيطالب بفتح تحقيق في القضية لمتابعة الجهات التي تروج لمثل هذه المغالطات.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.