إدارة السجون ترد : معتقلو الحسيمة يتناولون طعامهم ويتسلمون القفة ولا إضراب عن الطعام.

إدارة السجون ترد : معتقلو الحسيمة يتناولون طعامهم ويتسلمون القفة ولا إضراب عن الطعام.
بتاريخ 22 سبتمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن بعض نزلاء السجن المحلي عين السبع 1 المعتقلين في إطار أحداث الحسيمة الذين تدعي بعض المواقع الإلكترونية دخولهم في إضراب عن الطعام، “يتناولون وجباتهم الغذائية بانتظام ويقومون بتسلم المؤونة (القفة) من عائلاتهم خلال الزيارات الأسبوعية”.

جاء ذلك في بيان حقيقة للمندوبية العامة أصدرته اليوم الخميس، توضيحا لما جاء من “ادعاءات بالمواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وعلى لسان بعض عائلات المعتقلين وبعض المحامين وبعض ممن يدعون العمل الحقوقي” بخصوص دخول بعض معتقلي أحداث الحسيمة في إضراب عن الطعام.
وذكرت المندوبية العامة لإدارة السجون بأنه سبق لإدارة المؤسسة السجنية، في إطار توجهها القائم على الوضوح في نقل الوقائع، أن توجهت بمجموعة بلاغات وتوضيحات بخصوص المزاعم حول دخول هؤلاء السجناء في إضراب عن الطعام.
من جهة أخرى أكد المصدر نفسه أن الوضعية الصحية للسجين (ج.م) ، “جد عادية” عكس ما روج له أخ السجين (ن.أ) بشبكات التواصل الاجتماعي، حيث “تبقى ادعاءاته غير صحيحة”.
واستنكرت المندوبية العامة اللجوء إلى “ترويج هذه المغالطات والادعاءات”، مؤكدة أنها ستظل حريصة على “معاملة كافة النزلاء وفقا لما ينص عليه القانون”.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.