رياضة

أحمد حجي والي جهة سوس ماسة يشرف على حفل اختتام فعاليات دوري ” الكبار الأربعة “بتتويج نادي صقر أكادير بطلا للدوري .

النهار24 .

 أشرف  والي جهة سوس ماسة أحمد حجي  على فعاليات اختتام دوري الكبار الاربعة في نسخته الثانية ، رفقة السيد مولود اجف العضو الجامعي ورئيس لجنة كرة القدم داخل القاعة ولحسن مستاري نائب رئيس المجلس البلدي المكلف بقطاع الرياضة و عدد من المسؤولين  .

دوري الكبار الأربعة احتضنت فعاليته القاعة المغطاة الانبعاث بمدينة اكادير ايام 22 و 23 و24 شتنبر 2017   كلل بالنجاح وعرف تتويج نادي صقر أكادير بطلا للنسخة الثانية التي عرفت مشاركة أقوى الأندية الوطنية في كرة القدم داخل القاعة إضافة لنادي موناكو الفرنسي.

وقد أشرف أحمد حجي، والي جهة سوس ماسة، مرفوقا بمبعوث الجامعة الملكية لكرة القدم مولود اجف ، على حفل الختام  توزيع الجوائز على الفائزين.


وللإشارة، فقد عرف دوري الأربعة الكبار، الذي نظمته الجمعية الرياضية “صقر أكادير”، تحت إشراف الجامعة الملكية لكرة القدم، مشاركة كل من فرق شباب خريبكة وفتح سطات ودينامو قنيطرة واللكوس القصر الكبير وضيف شرف الدورة موناكو فوتسال، إضافة إلى الفريق المضيف صقر أكادير.
ويندرج هذا الدوري، حسب تصريح رئيس نادي صقر أكادير طه المنصوري ، ضمن الاستراتيجية التي تتبناها الجمعية الرياضية “صقر أكادير” للنهوض بهذا النوع الرياضي، وتوسيع نطاق ممارسته، كما يهدف إلى الاستثمار في العنصر البشري من بوابة تكوينه وتأطيره لولوج سوق العمل الرياضي العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى