محمد صالح التامك المندوب العام لإدارة السجون يقدم العزاء لأسرة المرحوم عبدالكبير اعمرني .

محمد صالح التامك المندوب العام لإدارة السجون يقدم العزاء لأسرة المرحوم عبدالكبير اعمرني .
بتاريخ 27 سبتمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24. 

حل السيد محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، يوم أمس الثلاثاء بمدينة الرشيدية من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الموظف المرحوم عبد الكبير اعمرني، والذي وافته المنية يوم الاثنين على يد سجين خطير بالسجن المحلي تولال 2 بمكناس حيث كان يعمل قيد حياته كرئيس حي.

وقد عبر السيد المندوب العام لأسرة الفقيد عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في مصابهم الجلل، مؤكدا لهم أن الراحل كان مثالا للنزاهة والاستقامة والتفاني في عمله، وأن فاجعة رحيله كانت بمثابة الصدمة لكافة موظفي وموظفات القطاع، راجيا من العلي القدير أن يجعل مثواه الجنة، وأن يلهم أسرته الصغيرة والكبيرة جميل الصبر والسلوان.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.