رئاسة مؤتمر حزب الاستقلال تؤجل انتخاب أمين عام جديد يوم غد الأحد.

رئاسة مؤتمر حزب الاستقلال تؤجل انتخاب أمين عام جديد يوم غد الأحد.
بتاريخ 30 سبتمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أعلن نور الدين مضيان رئيس المؤتمر السابع عشر لحزب الاستقلال، المنعقد منذ يوم أمس ، أن عملية انتخاب الأمين العام الجديد لحزب “الميزان” ستتم يوم غد الأحد صباحا بالقاعة المغطاة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وأعلن مضيان أيضا عقب الانتهاء من قراءة أوراق المؤتمر والمصادقة عليها ، أن انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية ستكون عقب الانتهاء من عملية انتخاب الأمين العام.

في ذات السياق أوضح مصدر مطلع، أن رئاسة المؤتمر قررت إعادة ترتيب أسماء المرشحين للجنة التنفيذية عن طريق القرعة التي ستجرى الليلة.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.