المغرب يقسو على الغابون ويتصدر مجموعته المؤهلة إلى كأس العالم

المغرب يقسو على الغابون ويتصدر مجموعته المؤهلة إلى كأس العالم
بتاريخ 7 أكتوبر, 2017 - بقلم admin

النهار24 .

تمكنت “أسود الأطلس” من الظفر بالانتصار خلال مواجهتها “فهود الغابون”، بنتيجة 3-0، مساء اليوم السبت في مدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الإقصائية الإفريقية الثالثة المؤهلة إلى نهائيات مونديال “روسيا 2018” في كرة القدم.

وخاضت النخبة المغربية المواجهة، في المركب الرياضي محمد الخامس، مراهنة على الاستفادة من تعثر المنتخب الإيفواري خلال تنقله إلى ملعب “26 مارس” بمالي، ليلة أمس الجمعة، واكتفائه بالتعادل دون أهداف، مما جعل “الأسود” مطالبين بهزم “الفهود” للتموقع في صدارة الترتيب العام المؤقت.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.