ولد الرشيد يضع نهاية لشباط ومواليه داخل حزب الإستقلال بعد إقصائه من الأمانة العامة واللجنة التنفيذية.

ولد الرشيد يضع نهاية لشباط ومواليه داخل حزب الإستقلال بعد إقصائه من الأمانة العامة  واللجنة التنفيذية.
بتاريخ 9 أكتوبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

بعد خسارته للأمانة العامة لحزب الإستقلال تلقى “حميد شباط” صفعةً جديدة تمثلت في خلو إسمه و الموالين له في اللجنة التنفيذية للحزب و التي أعلن عن أسماء أعضائها صبيحة اليوم الإثنين.

اللجنة التنفيذية الجديدة و التي تعتبر بمثابة المكتب السياسي للحزب ضمت أسماء محسوبة على الرجل النافذ في الحزب “حمدي ولد الرشيد” ومنها ” نور الدين مضيان” و “النعم ميارة” و ” عمر حجيرة” و ” عبد الصمد قيوح” و “كريم غلاب” “عبد اللطيف أبدوح”.

وخلت لائحة أعضاء اللجنة التنفيذية تماماً من المحسوبين و أنصار “حميد شباط” و على رأسها ” عبد القادر الكيحل” و “عادل بنحمزة” و “عبد الله البقالي”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.