روسيا تمنع وفد البوليساريو من المشاركة في مهرجان الشباب والطلاب.

روسيا تمنع وفد البوليساريو من المشاركة في مهرجان الشباب والطلاب.
بتاريخ 15 أكتوبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

منعت السلطات الروسية وفدا منتمي إلى جبهة ” البوليساريو ” من دخول أراضيها للمشاركة في النسخة 19 للمهرجان العالمي للشباب والطلبة.
الوفد الممنوع من دخول الأراضي الروسية، كان على متن طائرة عسكرية تابعة للجيش الجزائري، حيث كانت ستحط بمطار مدينة ” سوتشي ” المحتضنة للمهرجان ما بين 14 و22 أكتوبر الجاري.
هذا، وأكدت السلطات الروسية، أن مشاركة ” البوليساريو ” في المهرجان، أمر غير مقبول لعدم أهليتها، قبل أن تعلن إدارة النسخة الـ19 إغلاق باب المشاركة.
جدير بالذكر، أن المغرب مشارك في فعاليات الدورة 19 للمهرجان العالمي للشباب والطلاب، ممثلا بوفد مكون من 55 شابة وشاب، عن ” شبيبة حزب التقدم والإشتراكية، الشبيبة الاشتراكية “.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.