مدينة العيون ستعيش العالمية احتفالا بعيد المسيرة الخضراء .

مدينة العيون ستعيش العالمية احتفالا بعيد المسيرة الخضراء .
بتاريخ 15 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

ستعرف مدينة العيون، إقامة مباراة استعراضية تجمع نجوم الكرة العالمية السابقين، والتي سيحضر للمشاركة فيها عدد من نجوم العالم وإفريقيا، وذلك احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء التي تصادف 6 نوفمبر من كل سنة.

وسيكون في مقدمة نجوم العالم، الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، الذي سيقود نجوم الكرة، أمام فريق نجوم إفريقيا السابقين، والذين سيقودهم الناخب الوطني بادو الزاكي.

وإلى جانب كل من مارادونا سيتواجد، النجم الأرجنتيني الآخر كلاوديو كانيغيا، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي السابق روبرتو كارلوس، والقائد السابق لفريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني فيرناندو هييرو وغيرهم.

وسيمثل القارة السمراء، كل من النجم الليبيري جورج وياه لاعب فريق الميلان الإيطالي السابق، والنجم الغاني أبي دي بيليه، والتونسي السابق الزوبير باية، حسب معطيات إعلامية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.