مارادونا يتقدم مشاهير العالم في مباراة استعراضية بالعيون .

مارادونا يتقدم مشاهير العالم في مباراة استعراضية بالعيون .
بتاريخ 15 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

سيتقدم الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا نجوم العالم يوم 6 نونبر المقبل للمشاركة في مباراة استعراضية أمام نجوم سابقين يمثلون القارة السمراء، ويتقدمهم الزاكي بادو مدرب المنتخب المغربي وحارس الأسود في مونديال 1986 بالمكسيك.

ووافق مارادونا على حضور هذه المباراة الإستعراضية الكبيرة بحضور مواطنه كلاوديو كانيجيا وروبرتو كارلوس والإسباني فيرناندو هييرو وعددا آخر من نجوم الزمن الجميل للكرة العالمية.

كما يحضر من القارة السمراء نجوم كبار من طينة الليبيري جورج وياه لاعب ميلان السابق والتونسي الزوبير بية والنجم الغاني العالمي عبيدي بيليه الحائز على الكرة الذهبية الأفريقية في عدة مناسبات.

وتأتي هذه المباراة الإستعراضية في سياق احتفال المغرب بذكرى المسيرة الخضراء، لذلك تقرر إقامة المواجهة بمدينة العيون والتي ستشهد حضورا لافتا لمختلف النجوم ووسائل الإعلام الوطنية والعالمية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.