برلماني عن دائرة شفشاون يعجز عن طرح سؤال داخل قبة البرلمان

برلماني عن دائرة شفشاون يعجز عن طرح سؤال داخل قبة البرلمان
بتاريخ 24 أكتوبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أثار عبد الله العلوي، عضو الفريق النيابي للتجمع الدستوري، موجة من الاستغراب أثناء جلسة الأسئلة الشفوية في مجلس النواب، اليوم الاثنين (23 أكتوبر).
البرلماني، الذي كان بصدد طرح أول سؤال له خلال الولاية التشريعية، بدا مرتبكا بعد وقوفه لطرح سؤال على وزير الصحة، الحسين الوردي، وبعد تركيزه النظر على الورقة التي يحملها، عاد للجلوس مكانه دون أن يتكلم، قبل أن تنقذ زميلة له في الفريق الموقف وتطرح السؤال.
التلفة ديال البرلماني استمرت حتى بعد تعقيبه على جواب الوزير، حيث خاطب الوزير قائلا: “خصكم تردو البال لمنطقة شفشاون” بعد حديثه عن الاختلالات التي تعانيها في المجال الصحي، ليدعوه الوزير إلى لقاء يوم غد لمناقشة المشاكل التي تحدث عنها، قائلا: “شفت ديك الورقة عامرة عندك”، وفق ما جاء على لسان الوردي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.