الزلزال الملكي يصل للجيش والملك يعفي الجنرال بنسليمان .

الزلزال الملكي يصل للجيش والملك يعفي الجنرال بنسليمان .
بتاريخ 25 أكتوبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قال موقع “لوديسك”، إن الزلزال الملكي الذي وقع اليوم و قضى بإعفاء عدد من الوزراء في حكومة العثماني و منع آخرين من تقلد مناصب رسمية وصل للمؤسسة العسكرية.

و أضاف ذات المصدر أن الإعفاء الملكي سيطال الجنرال دوكوردارمي “حسني بنسليمان” قائد الدرك الملكي و الجنرال المختار مصمم، المسؤول السامي بالقيادة العليا للدرك الملكي.

و كان بلاغ للديوان الملكي قد ذكر أن الملك محمد السادس استقبل اليوم الثلاثاء بالقصر الملكي بالرباط، الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات، بحضور كل من رئيس الحكومة ووزيري الداخلية والاقتصاد والمالية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.