تعيين 8 جنرالات شباب أغلبهم من الصحراء.

تعيين 8 جنرالات شباب أغلبهم من الصحراء.
بتاريخ 30 أكتوبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أصدرت القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، تعيينات جديدة همت أكثر من 15 ضابطا ساميا تتراوح رتبهم بين جنرالات وكولونيلات سيتقلدون مهاما ومسؤوليات عسكرية في غاية الأهمية بالمنطقة الجنوبية للمملكة.
وتم وضع الثقة في 8 جنرالات من الجيل الجديد بقطاع القوات المسلحة الملكية، حيث عين الجنرال عزيز لقيادة قطاع وادي الذهب، سيساعده بالمنطقة الجنرال مروش الذي عين نائبا لقائد قطاع وادي الذهب، وقائد بكلتة زمور، فيما تم تعيين الجنرال اقديم قائدا لقطاع حمادة، كما تم تعيين الجنرال وفيق نائبه لشبه قطاع حمادة، أما الجنرال بنيدير فقد تم تعيينه على رأس المكتب رقم 1 بالمنطقة الجنوبية.
وضمن باقي التعيينات التي سجلت حضورا قويا للجنرالات الشباب، فقد جرى تعيين الجنرال مقداد قائدا لقطاع درعة العسكري، فيما تم تعيين الجنرال كديح رئيسا للقاعدة الجوية بالمنطقة الجنوبية.
ومست التعيينات الجديدة ضباطا سامين برتبة كولونيل ماجور، حيث أسندت لهم القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية مهاما هامة بالمنطقة الجنوبية، وتم تعيين الكولونيل ماجور عبد الحميد فتحي قائدا للحماية العسكرية بكلميم، وزميله الكولونيل ماجور لمرابط عين على رأس القطاع العسكري أمكالا، فيما اختار الجنرال دوكور دارمي عبد الفتاح الوراق الكولونيل ماجور عدنان قائدا للحامية العسكري بطنطان.
وعين الكولونيل ماجور بلماحي رئيسا لمكتب التفتيش والمراقبة التابع للقيادة العليا للقوات المسلحة، أما الكولونيل ماجور بلقايد فقد تم تعيينه على رأس 6RIM الحامية العسكرية بسمارة، والكولونيل ماجور بلامين مسؤولا عن شبه قطاع السمارة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.