العثماني ينهي تقرير 14 المبشرين بالاعفاء وينتظر استقباله الملك.

العثماني ينهي تقرير 14 المبشرين بالاعفاء وينتظر استقباله الملك.
بتاريخ 31 أكتوبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قالت مصادر مطلعة أن رئيس الحكومة ، سعد الدين العثماني، أنهى تقرير يرصد اختلالات و تقصير قام بها 14 مسؤولاً إدارياً و ينتظر أن يرفعه للملك محمد السادس في القادم من الساعات.

وكان الديوان الملكي قد أشار، الأسبوع الماضي،في بلاغ له إلى أن الملك محمد السادس، أصدر بشأن مسؤولين إداريين، أثبتت التقارير في حقهم تقصيرا واختلالات في القيام بمهامهم، وعددهم 14، تعليماته لرئيس الحكومة، قصد اتخاذ التدابير اللازمة في حقهم، ورفع تقرير في هذا الشأن للملك.

و يتضمن التقرير حسب ذات المصادر أسماء 14 مسؤولاً إدارياً في بعض القطاعات الوزارية ذات الصلة بمشكلة تعثر تنفيذ مشاريع برنامج “الحسيمة منارة المتوسط” ومنهم الكتاب العامين لوزارات التربية الوطنية، والصحة، والسكنى وسياسة المدينة، والشبيبة والرياضة، والثقافة، والسياحة.

و سيطال الإعفاء حسب ذات المصادر إلى جانب الكتاب العامين للوزارات ، مسؤولين كبار في المكتب الوطني للماء والكهرباء، وأيضاً بعض رؤساء مراكز الاستثمار، وبعض عمال الأقاليم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.