مقتل شخص بالرصاص داخل مقهى بحي جيليز بمراكش واستنفار أمني كبير بالمنطقة.

مقتل شخص بالرصاص داخل مقهى بحي جيليز بمراكش واستنفار أمني كبير بالمنطقة.
بتاريخ 2 نوفمبر, 2017 - بقلم الإدارة

النهار24 .

جريمة بشعة تلك التي وقعت مساء يومه الخميس بالحي الشتوي بمدينة مراكش حينما فتح شابين كانا على متن دراجة نارية النار على زبون بأحد المقاهي الراقية ليردوه قتيلاً.

و قالت مصادر محلية من المدينة الحمراء أن الجريمة وقعت بأحد المقاهي الموجودة قبالة محكمة الإستئناف حيث فتح شابين كانا على متن دراجة “تيماكس” النار على طريقة الأفلام ليقتلا زبوناً كان جالساً فيما أصيب نادل و شخص آخر بشظايا الرصاص.

و أضافت مصادرنا أن الشخص المقتول في الحين أصيب على مستوى الرأس بطريقة بشعة فيما عم المكان استنفار أمني كبير للقبض على القاتل.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.