سياسة

حفل زفاف اخ عبد الوهاب بلفقيه ينجح في جمع مختلف الاطياف السياسية بالصحراء .

النهار24 .

انضاف حفل الزفاف الذي أقامه المستشارك البرلماني عبد الوهاب بلفقيه المنتمي للاتحاد الاشتراكي لاخوه حسن بلفقيه ،  الى قائمة الأعراس التي أستطاعت جمع جميع الاطياف السياسية بالصحراء.
وشهدت مدينة أكادير ، أمس السبت، حفل زفاف حسن بلفقيه ، اخصوصا عبدالوهاب بلفقيه زعيم المعارضة بجهة كلميم واد نون ، بحضور عدد من الشخصيات السياسية الوازنة.

وتشير المعلومات التي حصل عليها “النهار 24″، الى أن الحفل الذي وصف بـ”الأسطوري”، عرف حضور  والي جهة سوس ماسة وبرلمانيين وقياديين بالاحزاب الوطنية ومنتخبين ورؤساء جماعات محلية  وشيوخ واعيان القبائل الصحراوية وفعاليات المجتمع المدني بالصحراء  وآخرون.

حفل الزفاف ، أو كما أسماه بعض المراقبين بـ”عرس وطني ”، تزامن مع تخليد الشعب المغربي لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة استطاع الجمع بين كل الأطياف السياسية بالأقاليم الصحراوية ”، في إشارة إلى اجتماع شخصيات من أحزاب المعارضة والأغلبية.

وأحيى الحفل كل من الفنان طهور وبعض الفرق الموسيقية الحسانية والذين جعلوا من هذا العرس  ملحمه وطنية بعد أدائهم لمجموعة من الأغاني الوطنية ترمز لهذه الذكرى الغالية  اغاني كما تغني شعراء الصحراء بالملك وعيد المسيره الخضراء راقت اعجاب الحاضرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى