افتتاح باهت وتنظيم هاو لفعاليات مهرجان بوجدور.

افتتاح باهت وتنظيم هاو لفعاليات مهرجان بوجدور.
بتاريخ 4 نوفمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 شهد اليوم السبت 04 نونبر ، حفل افتتاح مهرجان بوجدور ، حيث وصفت بعض الساكنة أن مستواه باهت و  ظهرت  بوادر  سوء  التنظيم و التسيير للمهرجان الذي  خلف استياء  لدى عدد كبير من الوافدين  الى المدينة الذين  كانوا يأملون في  التمتع   بحفل  الافتتاح .

مواطنون يقولون أن  هذا هو حال بوجدور التي   اقترنت  بمهرجان لم يعد  يحمل من معاني المهرجانات الا الاسم ، بعدما  تأكد  لكل المتتبعين و الوافدين   أن  من  يتحملون  المسؤولية في التنظيم و التسيير عليهم ان  يتوقفوا  عن  تكرار مهازلهم  المضحكة ، و ليعوا  جيدا أن  المواطنين   فطنوا  لعجزهم و فشلهم و لم يبقى أمامهم سوى الرحيل   .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.