افتتاح فعاليات مهرجان الزيتون بجماعة تكانت .

افتتاح فعاليات مهرجان الزيتون بجماعة تكانت .
بتاريخ 5 نوفمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

شهدت جماعة تكانت القروية اليوم الجمعة إنطلاق فعاليات مهرجان الزيتون في دورته الأولى التي تنظمه جمعية المهرجان تحت شعار”الزيتون بالواحات قاطرة التنمية و السياحة الإيكولوجية بجهة كلميم وادنون تجسيدا لسياسة المغرب الأخضر”

و قد عرف الأول الأول من التظاهرة افتتاح معرض المنتوجات الفلاحية و اليدوية التي شارك فيها العديد من العارضين المنتجين للزيت و الصناعات التقليدية …
عروض الفروسية بدورها كانت حاضرة بمشاركة أكثر من 15 سربا نجحوا في إطلاق البارود و إعلان الفرحة على وجوه الحاضرين .


كما شهدت منصة المهرجان مشاركة العديد من الفرق الموسيقية و الفلكلورية التي ألهب جمهور تكانت التي جاءت إليها من المناطق المجاورة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.