النائب البرلماني سيدي ابراهيم خي يسائل وزير التجهيز والنقل حول وضعية الطريق الوطنية رقم 1 المارة بالأقاليم الجنوبية .

النائب البرلماني سيدي ابراهيم خي يسائل وزير التجهيز والنقل حول وضعية الطريق الوطنية رقم 1 المارة بالأقاليم الجنوبية .
بتاريخ 15 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 : محمدسالم التوري .

وجه النائب البرلماني سيدي ابراهيم خي  عن حزب الحركة الشعبية سؤالا شفهيا لوزير التجهيز والنقل من أجل احداث طريق سيار مزدوج بالاقاليم الجنوبية من أجل انصاف الساكنة .
وأبدى ذات المسؤول البرلماني لدى مساءلته لوزير التجهيز والنقل خلال سؤال موجه لذات المسؤول الحكومي.. استغرابه من الوتيرة البطيئة التي يتخذها مسار المشروع الطرقي بالأقاليم الجنوبية،
وطالب باحداث مديرية مختصة من اجل متابعة والانكباب على 1200 كلم من الطرق بالاقاليم الجنوبية والاهتمام بالطريق الوطنية الاولى لتشجيع المستثمرين من أجل انجاز مشاريع تنموية .
وساءل النائب البرلماني سيدي ابراهيم خي وزير التجهيز والنقل عن التدابير والإجراءات التي ستتخذها وزارته مستقبلا لتسريع وتيرة تجهيز وتوسيع الطريق الوطنية رقم 01 .

https://www.youtube.com/watch?v=1ft1Abm_hyk&feature=youtu.be

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.