فضييحة …. عبدالرحيم بوعيدة يتلاعب بالمال العام ويحول اعتمادات الصحة بالجهة إلى تعويضات للسفر والإيواء والأكل .

فضييحة …. عبدالرحيم بوعيدة يتلاعب بالمال العام ويحول اعتمادات الصحة بالجهة إلى تعويضات للسفر والإيواء والأكل .
بتاريخ 8 نوفمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

لا يبدو أن ‘عبدالرحيم بوعيدة ’ سيتوقف عن تبذير المال العام في وقت قريب على الأقل.
و يتعلق الأمر هذه المرة بصفقة 2 مليون درهم كانت مخصصة لقطاع الصحة بالجهة تم تحويلها لوكالة تنفيذ المشاريع من اجل تغطية مصاريف السفريات والتغذية والاقامة للرئيس وأتباعه .

وهو ما جعل ساكنة الجهة تتسأل  عمن يحميه، بعد تسريب هذه الفضيحة بطلها دائماً وأبداً عبدالرحيم بوعيدة  رئيس جهة كلميم واد نون .

فعاليات جهة كلميم وادنون استنكرت بشدة خروقات رئيس الجهة واستشاطت غضبا بعد ظهور هذه الوثيقة والتي توضح تحويل مبالغ مالية بمئات الملايين من فصل يهم الخدمات الصحية إلى فصل خاص بوكالة تنفيذ المشاريع لتصرف في تعويضات التنقلات و الإقامة و الاكل .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.