ساكنة جهة كلميم واد نون تسخر من فشل بوعيدة رئيس الجهة في حل مشكل قطاع الصحة.

ساكنة جهة كلميم واد نون تسخر من فشل بوعيدة رئيس الجهة في حل مشكل قطاع الصحة.
بتاريخ 12 نوفمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

تحول عبدالرحيم بوعيدة رئيس جهة كلميم واد نون ، مؤخرا، الى اداة للسخرية من طرف ساكنة كلميم بعدما فشل في تقديم بدائل تنموية في جميع المجالات وخصوصا في مجال الصحة بعد أن سجلت عدد من الوفيات في صفوف الساكنة بكلميم .

فعوض ان يهتم رئيس الجهة بقطاع الصحة اقدم هذا الاخير على تحويل الاعتماد المخصص لقطاع الصحة بالاقليم الى وكالة من اجل توفير التغدية والمبيت والسفر لاعضاء الجهة الموالين للرئيس ضاربة عرض الحائط معاناةالساكنة في هذا المجال .

واضحت هناك قناعة لدى ساكنة جهة كلميم ان الرئيس عبدالرحيم بوعيدة لم يعد يمتلك برنامجا تدبيريا لخلخلة الواقع الارتجالي الذي تسيير به دواليب الجهة ، حتى ان عديدين يتمنون ان يقدم الرئيس على تقديم استقالته وفتح المجال للمعارضة لتدبير التراكمات السلبية التي خلفها تسيره لمجلس الجهة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.