الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتساكنة مخيمات الوحدة ببوجدور تستفيد من حصص التموين بشكل منتظم تحت إشراف...

ساكنة مخيمات الوحدة ببوجدور تستفيد من حصص التموين بشكل منتظم تحت إشراف القبطان المسؤول عن المواد اللوجستيكية والتموين .

النهار24 .

كشف مصدر عسكري أن ساكنة مخيمات الوحدة ببوجدور استفادت من جميع البرامج التي تنجزها الدولة والخدمات التي تقدمها الحامية العسكرية ببوجدور بشكل مباشر.

وتتجلى هذه الخدمات في كون سكان مخيمات الوحدة ببوجدور يستفيدون بالتساوي وعلى قدم المساواة من حصص التموين التي تشرف على توزيعها مصالح القوات المسلحة الملكية ببوجدور تحت إشراف الكولونيل المكلف بمخيمات الوحدة ، بتعاون وتنسيق مع لجان تضم ممثلي السلطات المحلية والدرك الملكي وممثلي ساكنة هذه المخيمات أنفسهم، الأمر الذي يطبع عملية التموين بما يلزم من الضبط والصرامة والشفافية، وذلك على غرار مخيمات الوحدة المتواجدة بالأقاليم الصحراوية المسترجعة؛ كما أن القيمة الحقيقية لكل نصيب من حصص التموين الخاصة بمخيمات الوحدة المصرح بها لدى الدولة، هي نفسها التي يتم توزيعها على ساكنة مخيمات الوحدة ببوجدور .

هذا ويهم تموين مخيمات الوحدة ببوجدور ساكنة المخيمات التي قدمت إلى هذه المدينة سنة1991 من أجل المشاركة في عملية تحديد الهوية، وهي شريحة من المخلصين والأوفياء الذين عبروا عن وطنيتهم الصادقة باستجابتهم لنداء الوطن.

وتشرف قيادة الحامية العسكرية ببوجدور  وعلى رأسها الكولونيل المكلف بساكنة مخيمات الوحدة ورئيس قسم الأمن العسكري والمسؤول عن المواد اللوجستيكية والتموين، على عملية توزيع مواد التموين على سكان المخيمات، وينقلها الجيش إلى السكان بشكل دوري.

وكشف المتحدث أن أغلب الساكنة تتوصل بحصصها التموينية بانتظام مرتين في الشهر حسب ما تنص عليه الرسالة الملكية للراحل الحسن الثاني بإشراف من القوات المسلحة الملكية ببوجدور ومسؤولين مدنين ومؤطرين للمخيمات.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات