زوجة تقتل زوجها بدوار نبيل عمالة عين الشق .

زوجة تقتل زوجها بدوار نبيل عمالة عين الشق .
بتاريخ 15 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

أقدمت زوجة تبلغ من العمر 23 سنة وهي حامل في شهرها السادس على توجيه ثلات طعنات بواسطة سكين متوسط الحجم لشريك حياتها بدوار نبيل بالمكانسة مساء يوم الاربعاء تم سلمت نفيها لمصلحة الشرطة القضائية بعين الشق واثناء الإستماع إليها اعترفت أنها تزوجت بزوجها الضحية مند سنة وفي الاوينة الأخيرة بداءت المشاكل بينهما لسبب رفض زوجها السماح لها بزيارة اسرتها وكذا زيارة الطبيب كما كان يمنعها من مغاذرة البيت ليتطور الأمر إلى مشاذة كلامية تطورت من خلالها تأجج الوضع لتأخد زوجة سكين من مطبخ البيت وتوجه لزوجها ثلات طعنات إثنان في الصدر وتالثة في البطن تم خرجت لتسلم نفسها الجريمة التي وقعت في دوار نبيل أعطى عدة تأويلات وكل وحد يحلل هذه الجريمة حسب هواه .

زوج انتقل إلى دار البقاء بدون عودة فيما أن زوجة ستقضي بقية شبابها داخل السجون والمصيبة في هذه القضية هو المولود المنتظر الذي كان يتمناه الزوجان القاتلة والضحية سيخرج إلى وجود وهو في السجن ؛ حيث أن المتهمة ستحال يوم الجمعة على محكمة الإستئناف بالبيضاء من أجل القتل في إنتظار مثولها امام قاضي التحقيق من أجل استكمال التحقيق .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.