أنزا : المصالح الأمنية بالدائرة الأولى تبدل مجهودات مضاعفة لخدمة المواطنين رغم الاكتضاض .

أنزا : المصالح الأمنية بالدائرة الأولى تبدل مجهودات مضاعفة لخدمة المواطنين رغم الاكتضاض .
بتاريخ 27 نوفمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تستقبل الدائرة الأمنية الأولى بأنزا  يوميا عددا كبيرا من سكان الأحياء و المناطق التابعة لنفودها ،

 و تبدل مصالحها أقصى ما في وسعها لتلبية طلبات و حاجيات الساكنة بانزا، تحث إشراف الضابط حسن الكتان  رئيس الدائرة الأمنية بالنيابة  المشهد له بصرامته في العمل و تواصله الجيد مع ساكنة انزا  .

و يثمن المجتمع المدني بانزا عمل هذه الدائرة الأمنية ، رغم أن عدد الموظفين بها يعتبر غير كافي مقارنة مع العدد المهم من سكان الاحياء المتوافدين عليها و الراغبين في الخدمات الإدارية للمصلحة الأمنية المذكورة .

و يطالب المواطنون بضرورة تدعيم الدائرة بالمزيد من الموظفين للتخفيف من حدة الإكتضاض الذي تشهده ، و تمكين الأطر الأمنية من العمل في ظروف أحسن .

وبالموازات مع الأعمال الإدارية و القضائية التي تقوم بها الدائرة الأمنية الأولى بأنزا  ، فإنها تنظم حملات تمشيطية و تشكل دوريات منظمة لتعميم الأمن في الأحياء التابعة لنفودها ، و محاربة انتشار المخدرات و غيرها من التجاوزات القانونية .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.