الملك ينهي مهام الجنرال حسني بنسليمان على رأس الدرك الملكي.

الملك ينهي مهام الجنرال حسني بنسليمان على رأس الدرك الملكي.
بتاريخ 4 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

استقبل الملك محمد السادس، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالقصر الملكي بالرباط ،اليوم (الاثنين)، الجنرال دوكور دارمي  بوشعيب عروب، والجنرال  دوكور دارمي  حسني بنسليمان، وشكرهما على الخدمات التي أسدياها للأمة، ثم وشحهما بوسام الحمالة الكبرى للعرش.

وفي المقابل عين الملك محمد السادس، الجنرال دو ديفيزون محمد هرمو، القائد الحالي لسرية فيالق الشرف التابعة للدرك الملكي، قائدا جديدا للدرك الملكي، مكان حسني بنسلميان.

وكان الملك محمد السادس، قد عين، في يناير الماضي، الجنرال دوكور دارمي عبد الفتاح الوراق في منصب المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، خلفا للجنرال بوشعيب عروب، المفتش العام السابق للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية.

وأمضى الجنرالان عروب وبنسليمان المسار المهني، لكل منهما، تحت قيادة الملك الراحل الحسن الثاني،  ثم الملك محمد السادس، حسب بلاغ للديوان الملكي، بـ”حس عال من التفاني والولاء، خدمة للمصالح العليا للأمة، مع نكران تام للذات في تأديتهما لمهامهما”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.