جزائريون لمانويل ماكرون ” أعطينا الفيزا “

جزائريون لمانويل ماكرون ” أعطينا الفيزا “
بتاريخ 7 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 تعالت أصوات الجزائريين الذين نزلوا إلى شوارع العاصمة الجزائرية صباح اليوم لاستقبال الرئيس الفرنسي، مطالبين ضيف الجزائر الكبير بمنحهم التأشيرة والهروب نحو فرنسا، وهو ما يكشف عن الوضع المزري الذي تعيشه البلاد، نتيجة البطالة التي سجلت أرقاما خيالية ببلد الغاز والبترول.

وكان الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون تنقل رفقة رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح عبر شارع البريد المركزي والعربي بن مهيدي، حيث تجول بها والتقى مجموعة من الشباب الجزائري، في وقت هتف البعض مطالبين منه منحهم الفيزا.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.