أنباء عن ترقية محسن بوخبزة قائدا للمنطقة الجنوبية للدرك الملكي.

أنباء عن ترقية محسن بوخبزة قائدا للمنطقة الجنوبية للدرك الملكي.
بتاريخ 7 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أفادت مصادر اعلامية، أن تعيين الجنرال دو دیفزیون محمد حرمو، على رأس جهاز الدرك الملكي خلق حالة غير استثنائية غير مسبوقة داخل قيادات الدرك  وخصوصا بالمنطقة الجنوبية للمملكة، وذلك بعد أنباء عن ترقية مرتقبة للقائد الجهوي للدرك الملكي بالمنطقة الجنوبية محسن بوخبزة .

المصادر ذاتها أعزت قرار ترقية محسن بوخبزة قائدا للدرك الملكي بالجنوب للسمعة الجيدة التي يحظى بها الأخير داخل الإدارة العليا لجهاز الدرك الملكي بالمملكة، وبالنظر للتكوين الأكاديمي العالي للرجل الى جانب تجربته الكبرى والمميزة التي راكهما داخل هياكل الدرك الملكي .

يذكر أن تعيين الجنرال حرمو المعروف بصرامته وقربه من الملك محمد السادس، قد حضر الزيارات الملكية السابقة لمدينة العيون بكونه كان مكلفا بالتحركات الرسمية والخاصة للملك .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.