الرباط .. مئات الآلاف يشاركون في المسيرة الوطنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني تنديدا بقرار ترامب الرئيس الأميركي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

الرباط .. مئات الآلاف يشاركون في المسيرة الوطنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني تنديدا بقرار ترامب الرئيس الأميركي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
بتاريخ 10 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .


شارك مئات الآلاف، اليوم الأحد بالرباط، في المسيرة الوطنية التضامنية مع الشعب الفلسطيني تنديدا بقرار الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وذلك بحسب المنظمين.
وتأتي هذه المسيرة، التي نظمتها مجموعة العمل الوطنية لدعم فلسطين والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، من أجل التأكيد على الموقف الثابت للشعب المغربي بكافة مكوناته السياسية والنقابية والجمعوية والحقوقية الداعم للشعب الفلسطيني.
وقال السيد خالد السفياني، عضو سكرتارية مجموعة العمل الوطنية لدعم فلسطين، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه المسيرة الحاشدة للشعب المغربي جاءت للتأكيد على أن “القدس خط أحمر لا يمكن تجاوزه بأي شكل من الأشكال”، وأن شعوب الأمة العربية والإسلامية قاطبة تقف إلى جانب الفلسطينيين في انتفاضتهم ضد الاحتلال الإسرائيلي.
وردد المشاركون في المسيرة شعارات تستنكر قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلده إلى القدس الشريف، وتحذر من التداعيات الخطيرة لهذا القرار على الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط والعالم برمته.


 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.