الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةسياسةالرباط .. مئات الآلاف يشاركون في المسيرة الوطنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني...

الرباط .. مئات الآلاف يشاركون في المسيرة الوطنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني تنديدا بقرار ترامب الرئيس الأميركي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

النهار24 .


شارك مئات الآلاف، اليوم الأحد بالرباط، في المسيرة الوطنية التضامنية مع الشعب الفلسطيني تنديدا بقرار الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وذلك بحسب المنظمين.
وتأتي هذه المسيرة، التي نظمتها مجموعة العمل الوطنية لدعم فلسطين والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، من أجل التأكيد على الموقف الثابت للشعب المغربي بكافة مكوناته السياسية والنقابية والجمعوية والحقوقية الداعم للشعب الفلسطيني.
وقال السيد خالد السفياني، عضو سكرتارية مجموعة العمل الوطنية لدعم فلسطين، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه المسيرة الحاشدة للشعب المغربي جاءت للتأكيد على أن “القدس خط أحمر لا يمكن تجاوزه بأي شكل من الأشكال”، وأن شعوب الأمة العربية والإسلامية قاطبة تقف إلى جانب الفلسطينيين في انتفاضتهم ضد الاحتلال الإسرائيلي.
وردد المشاركون في المسيرة شعارات تستنكر قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلده إلى القدس الشريف، وتحذر من التداعيات الخطيرة لهذا القرار على الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط والعالم برمته.


 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات