زلزال مدمر سيعصف برؤساء الجهات والمجالس المنتخبة .

زلزال مدمر سيعصف برؤساء الجهات والمجالس المنتخبة .
بتاريخ 16 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : الرباط .

 

 ينتظر العديد من المهتمين بشؤون المجالس الجهوية والإقليمية والمحلية أن يعصف زلزال مدمر مرتقب بالعديد من كبار المنتخبين، بعدما خلف الزلزالان السابقان “ضحايا” كثر في صفوف مسؤولين حكوميين ورجال سلطة من مختلف الدرجات.

وأوردت الصباح أن الزلزال الثالث سيلحق ببعض رؤساء الجهات والعمالات والأقاليم والمجالس المحلية، قد تصل إلى حد الاعتقال وليس الإحالة على التأديب، كما حصل مع رجال السلطة بمختلف درجاتهم الذين ضربهم الزلزال الثاني.

وينتظر أن يضرب الزلزال هذه المرة العديد من رؤساء الجماعات والجهات أغلبهم من حزب معين، اعتقدوا أنهم محميين ولن يطولهم العقاب وكأنهم يسيرون ضيعات خاصة، وليس مؤسسات منتخبة تخضع إلى مراقبة دورية من قبل الجهات الوصية.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.