مؤسسة العمران ووزارة الشباب والرياضة يوقعان اتفاقية شراكة للإستفادة أطفال في وضعية الشوارع من البرنامج الوطني للتخييم .

مؤسسة العمران ووزارة الشباب والرياضة يوقعان اتفاقية شراكة للإستفادة أطفال في وضعية الشوارع من البرنامج الوطني للتخييم .
بتاريخ 16 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

علي هامش الندوة الدولية التي نظمتها مجموعة العمران بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها تحت شعار « الإسكان والتنمية الحضرية والجهوية : تحديات الاستدامة ورهانات الحكامة الترابية للتدخلات العمومية» .

وقع السيد رشيد الطالبي العلمي وزير الشاب والرياضة  بالرباط اتفاقية شراكة مع السيد بدر كانوني رئيس مؤسسة العمران، وتهدف هاته الإتفاقية إلى تمكين اطفال في وضعية الشوارع المحرومة والهامشية والمختارين من طرف مؤسسة العمران للإستفادة بالمجان من أنشطة هذا البرنامج وكذا تنمية الإدماج الاجتماعي للأطفال بواسطة الأنشطة التربوية والترفيهية المتضمنة للبرنامج .

كما ركزت هاته الإتفاقية حول شروط وطرق التعاون بين الوزارة ومؤسسة العمران.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.