جلالة الملك يحضر لمفاجأة كبرى للمغاربة وللخصوم بشكل خاص .

جلالة الملك يحضر لمفاجأة كبرى للمغاربة وللخصوم بشكل خاص .
بتاريخ 17 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 

يشغل بال الملك محمد السادس، كثيرا التفكير في مستقبل المغرب وقضاياه الحيوية، حيث أشارت مجموعة من التقارير الإعلامية خصوصا منها الغربية إلى الحلم الكبير الذي يراود الملك.

وكشفت أسبوعية “الأيام” في عددها الأخير، أن الملك محمد السادس يراوده حلم كبير، يتعلق بتحويل الصحراء إلى قطب استثماري ضخم، وإنشاء مجموعة من المشاريع الضخمة بها.

وأضافت الأسبوعية ذاتها، أن العاهل المغربي يصبو إلى تحويل الصحراء المغربية إلى “هونغ كونغ” إفريقيا، عن طريق خلق مشاريع إمبراطورية وجلب شركات كبرى .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.