تارودانت : تلميذة تقفز من سيارة مغتصبها والمحكمة تتابعه في حالة سراح .

تارودانت : تلميذة تقفز من سيارة مغتصبها والمحكمة تتابعه في حالة سراح .
بتاريخ 20 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 نجت تلميذة من محاولتي اختطاف واغتصاب تحت التهديد، بعدما قفزت من نافذة سيارة للنقل المزدوج أقلتها من المحطة الطرقية بتارودانت في اتجاه أحد الدواوير.

وكشف والد الفتاة، أن ابنته البالغة من العمر 16 سنة، تعرضت للاختطاف ومحاولة الاغتصاب من قبل سائق سيارة للنقل المزدوج، وذلك بعد أن استقلت السيارة في اتجاه بيت العائلة، غير أنها فوجئت بانحراف السيارة لمسارها المعتاد نحو الخلاء بعد نزول المسافرين، وكشف السائق عن نيته الاعتداء جنسيا عليها ما جعلها تقفز من السيارة، عندما لمحت مجموعة من النساء بالقرب من الطريق.

وأصيبت التلميذة بجروح نقلت على إثرها إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بتارودانت وتسلمت شهادة طبية تحدد مدة العجز في 20 يوما، فيما تم اعتقال السائق ومتابعته في حالة سراح.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.