لفتيت يوجه تعليمات صارمة للولاة والعمال وآلاف رجال السلطة عبر “الفيديو” .

لفتيت يوجه تعليمات صارمة للولاة والعمال وآلاف رجال السلطة عبر “الفيديو” .
بتاريخ 21 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قالت مصادر مطلعة أن وزير الداخلية “عبد الوافي لفتيت” عقد مساء يومه الخميس لقاء مع الولاة و العمال المنتشرين بمختلف تراب المملكة عير تقنية “الفيديو كونفيرونس”.

و أضافت ذات المصادر أن اللقاء الذي حضره آلاف رجال السلطة انطلاقاً من مقرات عملهم سيتطرق إلى “الزلزال الأخير” و تضمن توجيه تعليمات صارمة لتطبيق القانون و التواصل مع المواطنين.
و أوضحت ذات المصادر أن الولاة و العمال سيعقدون بعد الإستماع للكلمة التوجيهية لوزير الداخلية اجتماعات مع أطر و مسؤولي الولايات و العمالات من أجل نقل تعليمات “لفتيت” إلى رجال السلطة و الإدارة الترابية و توضيح خلفياتها و الإجراءات الواجب اتخاذها.و أشارت ذات المصادر إلى أن “لفتيت” حاول التخفيف من وطأة “الزلزال” الذي ضرب الداخلية مؤخراً عبر تجديد الثقة و الإشادة بعمل عدد من رجال السلطة بمختلف تراب الوطن.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.