مصرع ثلاث ألمان وإصابة ثلاثة فرنسيين في حادثة سير بين الصويرة وأكادير.

مصرع ثلاث ألمان وإصابة ثلاثة فرنسيين في حادثة سير بين الصويرة وأكادير.
بتاريخ 24 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة سوس-ماسة بمصرع ثلاثة أجانب من جنسية ألمانية، مقيمين بالمغرب، وإصابة ثلاثة آخرين، من جنسية فرنسية، بجروح خفيفة، في حادثة سير وقعت مساء  أمس السبت، إثر اصطدام سيارة خفيفة وأخرى رباعية الدفع كان يستقلهما الأجانب، بالطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين الصويرة وأكادير على مستوى جماعة أورير.

وأكدت المصادر ذاتها أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، مضيفة أنه تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.