بوريطة يحمل رسالة خطية من جلالة الملك إلى أمير دولة الكويت.

بوريطة يحمل رسالة خطية من جلالة الملك إلى أمير دولة الكويت.
بتاريخ 25 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

استقبل أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الاثنين، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة ووزير الاقتصاد والمالية السيد محمد بوسعيد.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح “تسلم بهذه المناسبة رسالة خطية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس”

وأوضحت الوكالة، أن الرسالة الملكية تمحورت حول “العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية”. حضر هذا الاستقبال، وزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح.

وكان السيدان بوريطة وبوسعيد، قد سلما أمس الأحد بالرياض، رسالة خطية من جلالة الملك إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.