العثماني يطيل عمر البلوكاج ويتجه نحو تفجير حكومته من الداخل .

العثماني يطيل عمر البلوكاج ويتجه نحو تفجير حكومته من الداخل .
بتاريخ 25 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 يتجه سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، نحو إطالة عمر “البلوكاج” الحالي المرتبط بترميم فريقه الحكومي بعد الزلزال الملكي، الذي عصف بالكثير من وزرائه، ولم يكتف العثماني بذلك، بل فجر حكومته من الداخل، حينما هاجم حليفه التقدم والاشتراكية وبخس مكانه في الأغلبية، مشيرا إلى أنهم حازوا حقائق وزارية تتجاوز وزنهم الانتخابي، وذلك في أول خروج تنظيمي له، بعد انتخابه أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية خلفا لعبد الإله بنكيران الذي كان يتغنى بحليفه التقدم والاشتراكية.

وبدا العثماني في لقاء مغلق منعت فيه الصحافة ببوزنيقة، متشنجا وهو يجيب عن أسئلة مستفزة، معلنا في لقاء بشبيبة حزبه أنه ليس بنكيران، وانه يفضل العمل الميداني على تنظيم المهرجانات الخطابية وكثرة الخطابات في إشارة واضحة إلى عبد الإله بنكيران.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.