خريبكة : موجة البرد تتسبب في وفاة متشرد وسط المدينة.

خريبكة : موجة البرد تتسبب في وفاة متشرد وسط المدينة.
بتاريخ 27 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أفادت مصادر صحفية، اليوم الاربعاء، أن مواطنين عثروا، صباح أمس الثلاثاء، على جثة أحد المتشردين عند ممر السكة الحديدية بمدينة خريبكة.

ورجح مصدر محلي، حسب موقع القناة الثانية الذي أورد الخبر، أن تكون موجة البارد القارس هي السبب في وفاة المتشرد خاصة أن هذا الأخير وُجد مجمدا في مكانه قرب الممر المؤدي لثانوية المسيرة الإعدادية، مشيرا إلى أن المدينة تشهد  منذ أسابيع موجة برد شديدة.

وتم إخطار المصالح الأمنية ورجال الوقاية المدنية، الذين نقلوا الضحية إلى قسم الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بالمدينة، فيما تم فتح تحقيق في النازلة لمعرفة أسباب الوفاة ومحاولة الوصول لأسرة الضحية .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.