الرباط … إطلاق حملة إعلامية لفائدة مغاربة العالم حول برنامج ” محافظتي “

الرباط … إطلاق حملة إعلامية لفائدة مغاربة العالم حول برنامج ” محافظتي “
بتاريخ 28 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أعلنت الوزارة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، اتفاقية شراكة بين الوزارة والوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطي غدا الخميس 28 دجنبر الجاري.

وتهدف الاتفاقية إلى إطلاق حملة إعلامية تحسيسية لفائدة مغاربة العالم حول برنامج محافظتي للتعريف بالخدمات التي تقدمها الوكالة ولحثهم على الاستفادة منها لاسيما الخدمات الالكترونية، وذلك إعمالا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة إلى العناية بالمغاربة المقيمين بالخارج وتحسين وتقريب الخدمات المقدمة لهم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.