تعزيزات أمنية بأكادير استعدادا لاحتفالات رأس السنة.

تعزيزات أمنية بأكادير استعدادا لاحتفالات رأس السنة.
بتاريخ 30 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : اكادير. 

شرعت المصالح الأمنية بمدينة بأكادير ، في تنفيذ خطتها الأمنية الخاصة باحتفلات رأس السنة الميلادية الجديدة .

وأفادت مصادر مطلعة لـ ” للنهار24 “، أن العناصر الأمنية رفعت من عدد السيارات المجهزة بوسائل التدخل السريع، كما رفعت ولاية الأمن بأكادير  ، من عدد رجال الأمن بالمرافق العامة، وذلك من التعامل مع جميع المواقف الأمنية.

وعاينت “النهار24 “، عدد كبير من السيارات التابعة للأمن الوطني منتشرة في مداخل وكل الشوارع الرئيسية لمدينة أكادير ، وأمام القنصليات الأجنيبة، وكذا قرب الكنائس وجل المراكز الثقافية الأجنبية وبالمنشآت الحيوية بالمدينة.

كما خصصت المصالح الولائية لأمن أكادير ، الخط ال19 الخاص بالتدخل السريع للتبليغ عن كل حالة وذلك في إطار المقاربة الامنية التي تنهجها الإدارة العامة للأمن .

وقد أوضحت مصادر من ولاية الأمن بأكادير ، أنه من ضمن الإجراءات المتخذة، وجود تعليمات لجميع الدوائر الأمنية للعمل في حدودهم الترابية في مختلف مقرات الأمن ومخافر الشرطة على مدار الساعة مع تنظيم حملات تمشيطية مستمرة خلال هذه الفترة الفاصلةقبل حلول رأس السنة.                                                   

وأبرزت المصادر ، أن المصالح الأمنية بأكادير ، مجندة بشكل كامل لحماية حق جميع المواطنين في الاحتفال، مؤكدا أن الخط الأحمر الوحيد، هو السلوكات           الفوضاوية، التي لن يتم التسامح معها بأي شكل من الأشكال.                                                             

 

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.