الداودي ينفي الزيادة في ثمن البوطة .

الداودي ينفي الزيادة في ثمن البوطة .
بتاريخ 31 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قال لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، إن كل ما يروج عن الزيادة في ثمن قنينة الغاز لا أساس له من الصحة.

وأشار في تدوينة على صفحته بفيسبوك أن الحكومة مستمرة في دعم مادة غاز البوطان، بالإضافة إلى مادتي السكر والدقيق، عن طريق نظام المقاصة، حمايةً للقدرة الشرائية للمواطنين.

وأضاف الداودي أن ما تم ترويجه لا يعدو أن يكون مجرّد إشاعات، يهدف مروجوها إلى خلق حالة من الارتباك بين المواطنين وإلى احتقان اجتماعي، وكذا التشويش على الحكومة.

وكانت أخبار تم تداولها على نطاق واسع تحدثت عن زيادة 30 درهم في ثمن البوطة من الحجم الكبير، ورفع الدعم نهائيا عن هذه المادة خلال سنة 2019.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.