الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتأمن أكادير ينجح في مواكبة وتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية 2018 .

أمن أكادير ينجح في مواكبة وتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية 2018 .

النهار24 .

الاحد 31 دجنبر 2017، الى حدود الساعات الاولى من صبيحة اليوم الإثنين لعام 2017  عرفت مدينة اكادير انتشارا موسعا للعناصر الأمنية بمختلف المدارات والشوارع وبالقرب من المؤسسات السياحية الكبرى و الفنادق و الملاهي الليلية و المقاهي و الحانات و المرافق الحساسة .

عناصر فرق الدراجات تجوب كل الشوارع، وسيارات الأمن لم تتوقف. رجال عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، قضوا ليلة راس السنة على قدم و ساق وهاجسهم الأكبر أن تمر ليلة رأس السنة على خير.

و قد عرفت بعض المناطق و الشوارع الحساسة و المهمة  ركن  سيارات  قارة أمنية مجهزة  وضعت ببعض الشوارع، و أمام بعض المؤسسات الكبرى ضمنها محطتي المطار . و المحطة الطرقية و مواقف سيارات الاجرة  .و وسط المدينة و ساحة الأمل وكورنيش المدينة و مناطق اخرى بعدد من الاحياء التي تعرف اكتضاض سكني مهم. فضلا عن  تواجد سيارات  امنية متنقلة من مختلف الاحجام  بدون توقف تجوب شوارع و ازقة المدينة طوﻻ و عرضا

كما جرى وضع سدود قضائية بمختلف مداخل المدينة وهي السدود التي عملت المصالح الأمنية بتعاون مع رجال الدرك الملكي على مراقبة جميع السيارات والحافلات والشاحنات من و الى أكادير.

هدا و لم يتم تسجيل اي حادث خطير بفضل يقضة عناصر الامن الوﻻئي لأكادير  بجميع تلوينته باستتناء توقيف ، مخمورين  ومثيري الشغب واللصوص…

وبحسب مصدر أمني رفيع فإن ليلة رأس السنة لهذا العام  بمدينة أكادير في أجواء أمنية عادية ومتوقعة”.

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات