لائحة ولاة وعمال الأقاليم الجنوبية الجدد الذين ينتظر تعينهم بعد عودة الملك .

لائحة ولاة وعمال الأقاليم الجنوبية الجدد الذين ينتظر تعينهم بعد عودة الملك .
بتاريخ 2 يناير, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : الرباط. 

افادت مصادر اعلامية، أن لائحة ترشيحات العمال والولاة في الاقاليم الجنوبية أصبحت جاهزة وتنتظر تأشير الملك عليها، حيث جاء في الترشيحات، حسب ما أوردته ذات المصادر على الشكل التالي:تعيين حسن خليل عامل اقليم طاطا واليا على جهة الداخلة واد الذهب عاملا على إقليم الداخلة.عامل إقليم طرفاية جمال الرايس عاملا على إقليم اوسرد.
حجي والي جهة اكادير ماسة ادواتنان والى جانبه عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار مرشحين لشغل والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون.
كاتب عام ولاية العيون بوعبيد الكراب رشح عاملا على إقليم طرفاية.
كما سيعين لأول مرة عاملا مكلفا بالكتابة العامة لولاية العيون رجل سلطة ينحدر من العيون قادما من المصالح المركزية لوزارة الداخلية.
وكل الترشيحات ـ تضيف المصادر ـ تمت الموافقة عليها في انتظار الحسم النهائي في الاسماء بعد عودة الملك من عطلته السنوية وسيكون التعيين في نهاية شهر يناير 2018 .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.