الجنرال حرمو يعين خلفا له في الدرك الملكي.

الجنرال حرمو يعين خلفا له في الدرك الملكي.
بتاريخ 10 يناير, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

علم من مصدر جيد الاطلاع، أن الجنرال دوديفيزيون محمد حرمو، المفتش العام للدرك الملكي، قد عين الكولونيل بلمسعود، قائدا جديدا لمجموعة فيالق الشرف “Groupenment d’escadrons d’honneur” والتي كان يقودها قبل ان يحظى بالثقة السامية كمفتش عام للجهاز.

و حسب مصادرنا، فان اختيار الكولونيل بلمسعود، لم ياتي بشكل اعتباطي، و انما هو نتاج للمجهودات و التضحيات التي بذلها الرجل طيلة المدة التي قضاها في المجموعة السالفة الذكر، و التي عاينها حرمو عندما كان مشرفا على المجموعة.

جدير بالذكر أن مجموعة فيالق الشرف التابعة للدرك الملكي قد تاسست سنة 1970 وهي مكلفة بحماية المواكب الملكية والحراسة اللصيقة لجلالة الملك وحماية وترأس وحدات الحراسة للقصور والاقامات الملكية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.