وفد يمثل نادي صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة يزور أطفال مركز حماية الطفولة ويدخل البهجة على وجوههم .

وفد يمثل نادي صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة يزور أطفال مركز حماية الطفولة ويدخل البهجة على وجوههم .
بتاريخ 12 يناير, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قام اليوم  وفد يمثل نادي صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة ، بزيارة لمركز حماية الطفولة الكائن بشارع عبد الرحيم بوعبيد ، الزيارة ترأسها السيد طه المنصوري رئيس الفريق و بعض أعضاء المكتب المسير ومدرب الفريق و بحضور العضو الجامعي مولود أجف .

حيث قدموا لنزلاء المركز ، نيابة عن كل لاعبي الصقر اقمصة رياضية احمل شعار الشان و التي تكلف رئيس الفريق بطبعها من ماله الخاص في إطار رغبته في ترسيخ الدور الإجتماعي والتضامني مع أطفال المركز ودعمه من أجل إنجاح  نسخة كأس أفريقيا التي ستقام بالمغرب .

وكان اللقاء فرصة لمسؤولي صقر أكادير  لعقد لقاء عمل مع أطر المركز بحضور العضو الجامعي مولود أجف .

مبادرة نادي صقر اكادير لاقت إستحسانا كبيرا من لدن أطفال المركز و هي مبادرة تستحق التشجيع والاشادة  .

 

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.