أناس الدكالي المدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات يعطي إنطلاقة عملية تسجيل العاملات الفلاحيات لجني الفواكه الحمراء بإسبانيا.

أناس الدكالي المدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات يعطي إنطلاقة عملية تسجيل العاملات الفلاحيات لجني الفواكه الحمراء بإسبانيا.
بتاريخ 12 يناير, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار 24 .

أعطى المدير العام لوكالة انعاش التشغيل والكفاءات انطلاقة عملية تسجيل العاملات الفلاحيات لموسم جني الفواكه الحمراء بإسبانيا لسنة 2018. و تأتي هذه العملية لتلبية حاجيات الشركات بمنطقة هويلفا و التي تصل إلى 11.990 عاملة فلاحية. و في هذا الإطار، تم عقد عدة لقاءات مع والي جهة الشرق و رئيس مجلس الجهة و عامل إقليم جرادة و عامل إقليم بوعرفة.

بالإضافة إلى ذلك، تم توقيع اتفاقيتين للشراكة :

– اتفاقية شراكة بين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و جهة الشرق و وكالة التعاون الوطني و جمعية الشرق مبادرة: الهدف من هذه الاتفاقية هو مواكبة الشركات الصغيرة جدا قبل و بعد إنشائها و كذا تمويل حاملي المشاريع عبر قروض شرف

– اتفاقية شراكة بين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و جهة الشرق و المجلس البلدي لفكيك: الهدف من الاتفاقية هو تشجيع روح المقاولة و مواكبة حاملي مشاريع التشغيل الذاتي عبر تكوينات و تمويلات.

و قد كانت فرصة كذلك لمناقشة والي جهة الشرق حول عملية التكافل بين الجهات و كذلك داخل نفس الجهة، خاصة مع جهة طنجة-تطوان-الحسيمة و جهة الرباط-سلا-القنيطرة، و ذلك بهدف إنعاش التشغيل بالجهة.

و على هامش هذا اللقاء، قام المدير العام بزيارة لوكالتي جرادة و بوعرفة، كما هنأ المدير الجهوي و المدراء المحليين و كذا المستشارين في التشغيل على المجهودات المشكورة التي يبذلونها في جرادة و بوعرفة و في جهة الشرق بصفة عامة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.