الخميس 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتأناس الدكالي المدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات يعطي إنطلاقة عملية...

أناس الدكالي المدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات يعطي إنطلاقة عملية تسجيل العاملات الفلاحيات لجني الفواكه الحمراء بإسبانيا.

النهار 24 .

أعطى المدير العام لوكالة انعاش التشغيل والكفاءات انطلاقة عملية تسجيل العاملات الفلاحيات لموسم جني الفواكه الحمراء بإسبانيا لسنة 2018. و تأتي هذه العملية لتلبية حاجيات الشركات بمنطقة هويلفا و التي تصل إلى 11.990 عاملة فلاحية. و في هذا الإطار، تم عقد عدة لقاءات مع والي جهة الشرق و رئيس مجلس الجهة و عامل إقليم جرادة و عامل إقليم بوعرفة.

بالإضافة إلى ذلك، تم توقيع اتفاقيتين للشراكة :

– اتفاقية شراكة بين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و جهة الشرق و وكالة التعاون الوطني و جمعية الشرق مبادرة: الهدف من هذه الاتفاقية هو مواكبة الشركات الصغيرة جدا قبل و بعد إنشائها و كذا تمويل حاملي المشاريع عبر قروض شرف

– اتفاقية شراكة بين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و جهة الشرق و المجلس البلدي لفكيك: الهدف من الاتفاقية هو تشجيع روح المقاولة و مواكبة حاملي مشاريع التشغيل الذاتي عبر تكوينات و تمويلات.

و قد كانت فرصة كذلك لمناقشة والي جهة الشرق حول عملية التكافل بين الجهات و كذلك داخل نفس الجهة، خاصة مع جهة طنجة-تطوان-الحسيمة و جهة الرباط-سلا-القنيطرة، و ذلك بهدف إنعاش التشغيل بالجهة.

و على هامش هذا اللقاء، قام المدير العام بزيارة لوكالتي جرادة و بوعرفة، كما هنأ المدير الجهوي و المدراء المحليين و كذا المستشارين في التشغيل على المجهودات المشكورة التي يبذلونها في جرادة و بوعرفة و في جهة الشرق بصفة عامة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات