أكادير تلبس ثوب إفريقيا … كلنا إلى ملعب أدرار الكبير .

أكادير تلبس ثوب إفريقيا … كلنا إلى ملعب أدرار الكبير .
بتاريخ 14 يناير, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

كما هو معلوم.. انطلقت مساء أمس السبت فعاليات كأس إفريقيا للمحليين والذي احتضن حفل افتتاحها المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء  .

ومدينة أكادير ستكون إحدى الوجهات الأربع التي ستقصدها المنتخبات المشاركة، الأمر الذي يفرض علينا جميعا التجند لإنجاح هذا العرس الإفريقي – كل من موقعه- من أجل تقديم صورة حضارية ومشرفة عن الرياضة في البلاد ومدينة أكادير  على الخصوص.

وعندما أقول إن على الجميع أن يتجند فأقصد كل الفعاليات الرياضية وغير الرياضية إضافة إلى جمهور مدينة أكادير العاشق لكرة القدم والذي سيشكل حضوره الكثيف لمباريات “الشان” تتويجا لكل مجهود سيُبذل وشهادة نجاح في استضافة التظاهرة الإفريقية. 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.