رياضة

“رونالدو” هدافا تاريخيا لريال مدريد .

النهار24 .

انفرد ريال مدريد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم متقدما بنقطتين على أقرب منافسيه بعد فوزه 3-صفر على ضيفه “ليفانتي” في مباراة أصبح فيها البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الهداف التاريخي للنادي يوم السبت.

وتقدم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو لريال مدريد في الدقيقة 27 بعدما تبادل الكرة مع رونالدو قبل أن يسدد بقوة في شباك الحارس روبن.

وضاعف رونالدو تقدم ريال مدريد بعد ثلاث دقائق عندما سدد بقوة في المرمى من خارج منطقة الجزاء ليرفع رصيده إلى 324 هدفا في صدارة هدافي النادي عبر تاريخه متقدما بهدف واحد على الرقم السابق لراؤول.

وأنهى هذا الهدف غيابا عن التسجيل لقائد البرتغال في أربع مباريات بالدوري الاسباني وهي أطول فترة يغيب فيها رونالدو عن هز الشباك منذ انضمامه لريال مدريد في 2009.

وتخلص البديل خيسي من الرقابة ليختتم ثلاثية ريال مدريد بتسديدة قوية قبل ثماني دقائق على النهاية لترتفع معنويات الفريق قبل مواجهة مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء القادم في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وغاب عدة لاعبين من بينهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش عن ريال مدريد الذي رفع رصيده إلى 18 نقطة من ثماني مباريات.

ويستطيع برشلونة حامل اللقب أن يتساوى في الرصيد مع ريال مدريد إذا تغلب على ضيفه رايو فايكانو في وقت لاحق يوم السبت.

ويبتعد فياريال عن الصدارة بفارق نقطتين قبل أن يستضيف سيلتا فيجو يوم الأحد والذي يشهد أيضا مواجهة أتليتيكو مدريد صاحب المركز الخامس مع مضيفه ريال سوسيداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى